لاعبا منتخب العراق بالرماية در غضنفر ومصطفى فرات يخطفان ذهبية البطولة العربية للرماية بتونس

0 66

قال الاتحاد العراقية للرماية، ان اللاعبين الناشئين في منتخب الرماية، در غضنفر ومصطفى فرات حصدا الميدالية الذهبية في اليوم الثالث لبطولة الرماية العربية المقامة في تونس.
وذكر الاتحاد في معرض حديثه عن الإنجاز، وتابعته الوكالة العراقية الاخبارية الدولية، انه “اثبتت الرامية الناشئة ذات الخامسة عشر عاماً، در غضنفر، علو كعبها في البطولة العربية السابعة عشر للرماية لفعالية المسدس الهوائي 10/م بعد ان حققت يوم أمس الوسام البرونزي فردي”، مبينا انها “استطاعت اليوم اثبات قدراتها وتركيزها العاليين في كل المنافسات ما جعلها محط اعجاب جميع منتخبات الدول العربية المشاركة”.
وأضاف، ان “طموحها ازداد ووصلت الى قمة المنافسة في مواجهة نارية أوقعتها مع الفريق الاماراتي والفريق التونسي لتسجل التفوق عليهما من الرميات الاولى وبنسق ثابت لتحافظ على نقاطها العالية التي مكنتها من التوشح بالمعدن النفيس”.
وبين الاتحاد، ان “اللاعبة در غضنفر ادهشت الجميع بإحرازها الوسام الذهبي مع زميلها مصطفى فرات ومدربهما ليث هاشم ليحققوا للمنتخب الوطني العراقي اعلى انجاز على مستوى البطولة”.
وأشار الى انه “كما أحرز الراميان مهدي جعفر وزهراء ليث الوسام البرونزي في المنافسة ذاتها (المختلط) ناشئين للمدس الهوائي 10/م ليعززوا غلة الاوسمة العراقية الى ثمانية اوسمة ملونة يتصدرها الوسام الذهبي لليوم الثالث من البطولة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار