مدرب منتخب العراق يأمل في الترشح عبر مباراة السعودية..

0 67

أعرب راضي شنيشل المدير الفني للمنتخب العراقي لكرة القدم، عن سعادته الكبيرة بانتصار منتخب بلاده على نظيره الطاجيكي بأربعة أهداف لإثنين في ثاني مواجهاته ضمن المجموعة الثالثة من بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما في قطر، التي يتصدرها المنتخب السعودي بـ6 نقاط عقب فوزه في وقت سابق من اليوم على منتخب تايلاند بخماسية نظيفة.
وأضاف شنيشل، خلال المؤتمر الصحفي عقب المواجهة، أن منتخب بلاده سعى للتعويض، وواجه صعوبات أمام المنافس الذي كان مميزا من الناحية البدنية، مشددا على أن أداء لاعبيه في مباراة اليوم كان مغايرا للمستوى الذي ظهورا به في المباراة السابقة.
وأكد سعي المنتخب العراقي للانتصار في المواجهة المقبلة أمام نظيره السعودي التي ستكون حاسمة ومفصلية، مشددا على أنه سيعمل على اختيار التشكيلة المناسبة، واللعب بتركيز كبير للمحافظة على الآمال بالانتقال للدور الثاني.
كما أشاد بالأداء الذي أظهره اللاعب علي جاسم، الذي يعد من أبرز اللاعبين العراقيين وقدم مستوى مميزا خلال المواجهة.
وفي الإطار ذاته، أشاد علي جاسم لاعب المنتخب العراقي بجهود كافة زملائه في النجاح وقطع خطوة في طريق التأهل نحو الدور ربع النهائي، مضيفا أن كل أعضاء المنتخب يأملون في مواصلة العمل من أجل تحقيق هدف الترشح.
من ناحيته، أبدى موبين أرجاشيف مدرب المنتخب الطاجيكي خيبة أمله للخسارة الثانية التي قبلها منتخب بلاده أمام نظيره العراقي، معربا عن أمله في استعادة الثقة خلال المباراة الأخيرة أمام منتخب تايلاند في ختام دور المجموعات.
ونوه إلى عدم رضاه عن الأداء أمام المنتخب العراقي الذي يعد من المنتخبات القوية في المنطقة، وقد فرض خطورته واستطاع استغلال الفرص التي سنحت له.
وتؤهل النسخة السادسة من البطولة القارية أصحاب المراكز الثلاثة الأولى إلى مسابقة كرة القدم في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية المقبلة باريس 2024، فيما يلعب رابع الترتيب مباراة فاصلة مع ممثل إفريقيا منتخب غينيا يوم 9 مايو المقبل.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار