رئيس اتحاد الكيكوشنكاي: لدينا استحقاقات مهمة وندعو الوزارة والاولمبية لتقديم الدعم

0 52

قال رئيس الاتحادين العراقي والآسيوي للكيكوشنكاي، عمار عدنان وهيب، ان اتحاد اللعبة بحاجة الى دعم وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية، لاسيما وانه مقبل على استضافة البطولة العربية نهاية هذا العام.
وذكر وهيب ان “الاتحاد مقبل على اقامة بطولة العراق للمتقدمين من 3 فئات، اليافعين من 18 الى 21 والمتقدمين من 21 الى 35 والاساتذة فوق 35 سنة، وهو نظام معمول به من قبل ااتحاد الدولي والاسيوي والاتحاد العربي”.
واضاف، ان “البطلولة لها اهمية خاصة، ومن خلالها سيتم اختيار المنتخب الوطني من جميع الفئات، واعداده اعدادا جيدا ودعمه من الاتحاد، فضلا عن تقديم مطالبة ومناشدة لوزارة الشباب واللجنة الاولمبية لدعم هذه المنتخبات بدءا من البطولة العربية التي ستقام في بغداد من 4-9/ 12/ 2024، اضافة الى انه سيكون المنتخب الذي يمثل العراق في بطولة اسيا”.
واوضح، انه “بصفتنا رئيس الاتحاد الاسيوي اعطينا الموافقة لاقامة البطولة الاسيوية في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، وكذلك بطولة الخليج العربي في المدينة المنورة”.
وبين وهيب، ان “العراق مقبل على تنظيم البطولة العربية الـ13 وهي تحتاج الى دعم وتدخل من قبل وزارة الشباب والرياضة واللجنة الاولمبية على امل ان تظهر البطولة بما يليق بالعراق، خاصة وهو متصدر المنطقة على مستوى اللعبة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار