افتتاح مهرجان هوليوود للسينما العربية بحضور ملكة جمال العرب بأمريكا

0 104

تتجه أنظار العرب المهتمين بالمجال السينمائي حول العالم الي مدينة هوليوود بولاية كاليفورنيا الأمريكية حيث سيتم انطلاق النسخة الثالثة من مهرجان هوليود العالمي للسينما العربية يوم السابع عشر من الشهر الحالي. والذي يحضره عدد كبير من الفنانين والمخرجيين والمنتجين العرب من جميع أنحاء العالم.
وقد وجهت الدعوة لفرح أبو عديلة ملكة جمال العرب بأمريكا لتكون ضيف شرف حفل الافتتاح والتي من المنتظر ظهورها علي السجادة الحمراء لفترة قصيرة قبل بدء مراسم الافتتاح مباشرة.
ويرأس المهرجان المخرج المصري العالمي مايكل باخوم الذي صرح بمشاركة أكثر من عشرون فيلم بالمسابقة النهائية يمثلون كلا من مصر والسعودية والأردن والأمارات و السودان و فلسطين وسوريا ولبنان. كما يشارك مجموعة من أفلام الإنتاج المشترك والتي تشارك بها فرنسا وسويسرا و والمانيا وإنجلترا والدنمارك وأمريكا.
وقد سبق وأعلنت أدارة المهرجان عن حصول الفنانة المصرية ألهام شاهين علي جائزة عزيزة أمير رائدة السينما المصرية وهي جائزة سنوية تقدم لأفضل فنانة وصانعة أفلام عربية.
ومن المعروف أن ملكة جمال العرب بأمريكا تعتبر أرقي شخصية عامة تمثل الجالية العربية في أمريكا، وتعتبر من أنشط وأشهر الشخصيات العربية في داخل المجتمع العربي والأمريكي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار