هيئة الإعلام والاتصالات تعلن إطلاق منصة رقمية متكاملة لحجز ودفع أجور اسم النطاق العراقي com.iq و .net.iq

0 111

اعلنت هيئة الإعلام والاتصالات عن إطلاق المنصة الخاصة بالحجز والدفع الإلكتروني لنطاق العراق الدولي com.iq و .net.iq من قبل الشركات في خطوة لتعزيز استخدام وانتشار هذا الاسم.

وقالت الهيئة في بيان لها حصلت الوكالة العراقية الاخبارية الدولية على نسخة منه: ان المنصة الجديدة التي ستبدأ العمل يوم غد الإثنين الأول من شهر نيسان، ستسهل عملية أتمتة متكاملة لحجز وإدارة النطاق العراقي تحت الامتدادات com.iq و net.iq والذي سيكون مخصصاً للشركات العراقية الساعية لتعزيز حضورها الإلكتروني دون الحاجة لمراجعة مقر الهيئة أو مكاتبها.
واضافت الهيئة: ان المنصة استخدمت أحدث التقنيات في عمليات الإدارة والدفع المالي لتمكن الشركات من إجراء عملية اختيار الاسم الراغبة بحجزه فضلاً عن دفع التكاليف المالية المقررة له بالإضافة للتحكم بالـDNS الخاص بالاستضافة التي سيرتبط بها النطاق الذي تم حجزه.
ويمكن الوصول للمنصة الجديدة عبر الموقع الإلكتروني https://iq.cmc.iq واتباع الإرشادات الموضحة لعملية التسجيل، مع التأكيد على أهمية تجهيز جميع المستندات والمعلومات اللازمة لإتمام العملية بنجاح، مع إدخال معلومات التسجيل الخاصة بالشركة باللغة الإنكليزية.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار