السجن 9 سنوات للنجم البرازيلي روبينيو بتهمة الاغتصاب

0 56

أفادت وكالة “فرانس برس”، بأن السلطات البرازيلية اعتقلت نجم مانشستر سيتي الإنكليزي، وريال مدريد الإسباني السابق، روبسون دي سوزا الشهير بـ”روبينيو”، بعدما خسر في اللحظات الأخيرة محاولة استئناف قرار سجنه لتسع سنوات بتهمة الاغتصاب الجماعي قبل 10 سنوات في إيطاليا.
وذكرت الوكالة الفرنسية، أن قاضي المحكمة العليا لويز فوكس، رفض طلب المهاجم الدولي السابق روبينيو (40 عاماً) بوقف التنفيذ وحكم “بإبقاء أمر الاحتجاز حتى يتمكن من البدء في قضاء عقوبته”.
وقالت الشرطة الاتحادية في مدينة سانتوس بجنوب شرقي البرازيل، في بيان لوكالة “فرانس برس”، مساء أمس الخميس إن قواتها “نفذت مذكرة اعتقال بحق روبسون دي سوزا” المعروف بروبينيو.
وتابعت “سيخضع السجين لفحص في (المعهد الطبي القانوني) ولجلسة استماع وسيتم إرساله إلى السجن”.
وتوافد صحفيون إلى شقة روبينيو الفاخرة في غواروجا، بالقرب من سانتوس، من دون أن يتمكنوا من التقاط صور لاعتقاله، في حين بثت شبكة “غلوبو” في وقت لاحق مقطع فيديو يظهره داخل مركز الشرطة.
وقال ضابط في الشرطة الفيدرالية للصحفيين إنه سيتم نقل روبينيو إلى سجن في تريميمبي، على بعد حوالي 150 كيلومتراً جنوب شرق ساو باولو، المدينة الأكثر اكتظاظاً بالسكان في البلاد.
وسبق ان حكم قضاة في البرازيل أمس الأول الأربعاء، انه يتعيّن على نجم “سيليساو” السابق أن يقضي في بلده عقوبة السجن تسعة أعوام بجريمة الاغتصاب والصادرة بحقه من قبل محكمة إيطالية، قبل ان يستأنف القرار.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار