نائب قائد العمليات المشتركة يتفقد قيادتي سامراء وشرق صلاح الدين ويؤكد ضرورة العمل بروح الفريق الواحد

0 343

تفقد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن د. قيس المحمداوي يرافقه ضباط هيئة الركن اليوم الاحد، قيادة منطقة سامراء وقيادة عمليات شرق صلاح الدين.

وكان في استقباله فور وصوله سامراء قائد المنطقة اللواء الركن احمد الاسدي وهيئة الركن وقد عقد السيد النائب اجتماعا موسعا اكد فيه ضرورة معالجة المعاضل الأمنية واستمرار الجهد الأمني والاستخباري والعمل بروح الفريق الواحد بين كافة القطعات الأمنية والاستخبارية ومعالجة التحديات المحتملة على الحدود الفاصلة بين قيادات العمليات.
كما استمع السيد النائب الى ايجاز مفصل و مجموعة من المقترحات الخاصة بتطوير العمل الأمني وتكثيف الجهود الخاصة باستقرار المحافظة مثلما تم الاستماع الى جملة من الملاحظات والأفكار سيتم الاستفادة منها لمعالجة المعاضل المحتملة.
من جهة أخرى تفقد نائب قائد العمليات المشتركة الفريق اول الركن د. قيس المحمداوي قيادة عمليات شرق صلاح الدين وكان في استقباله اللواء الركن علي مشجل المالكي وضباط ركن القيادة حيث عقد بعد وصوله اجتماعا امنيا هاما تناول اعادة انفتاح القطعات واكمال التحصينات والتنسيق والعمل الامني المشترك مع قيادة عمليات كركوك كذلك اكمال كل متطلبات امن الموضع الدفاعي على المستوى القتالي والفني والاداري ومتابعة واكمال مايتعلق بالتشكيلات والوحدات الجديدة في القاطع كما اكد السيد النائب اهمية التنسيق التام مع قطعات وزارة الداخلية والحشد الشعبي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار