كأس الاتحاد الانكليزي: قمة بين الشياطين الحمر والريدز على الأولد ترافورد

0 96

سيكون ملعب أولد ترافورد مسرحاً لقمة مهمة اليوم ضمن منافسات كأس الاتحاد ما بين مانشستر يونايتد وليفربول في ربع النهائي إلى جانب مباراة تشيلسي وليستر سيتي على ملعب ستامفورد بريدج.
ووصل مانشستر يونايتد إلى ربع نهائي كأس الاتحاد بعد فوزه على ويغان أتلتيك ونيوبورت كاونتي ونوتنغهام فورست في الجولات الثلاث السابقة بينما تغلب ليفربول على أرسنال ونورويتش سيتي وساوثامبتون.
واستقبل إريك تين هاغ تحديثات إيجابية بشأن الفريق، وهو عودة ماغواير وآرون بيساكا وماونت وهويلوند للتدريبات، ومن المتوقع أن يكون الأخير في قيادة هجوم اليونايتد مع مساندة غارناتشو وراشفورد له من الأطراف وبرونو فيرنانديز خلفه.
وعلى عكس اليونايتد فليس لدى يورغن كلوب أي أخبار جيدة قبل رحلة أولد ترافورد، حيث سيغيب عنه ثمانية لاعبين من الفريق الأول.
وسيلعب ليفربول بطريقة 4\3\3 بمشاكة كاويمين كيليهر بدلًا من أليسون في حراسة المرمى، وسيون برادلي وجو جوميز وفان دايك وأندرو روبيرتسون هو الرباعي الدفاعي أمام حارس المرمى الأيرلندي.
وفي خط الوسط سيكون محمد صلاح على الجهة اليمنى ولويس دياز على الجهة اليسرى مع وجود داروين نونيز كقلب هجوم.
تشكيل ليفربول المتوقع (4\3\3): كيليهر – برادلي – غوميز – فان دايك – روبيرتسون – سوبوسلاي – إندو – ماك أليستر – صلاح – نونيز – دياز.
تشكيل مانشستر يونايتد المحتمل (4\2\3\1): أونانا – دالوت – فاران – ماغواير – ليندلوف – ماينو – كاسيميرو – غارناتشو – برونو فيرنانديز -راشفورد – هويلوند.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار