الشرطة المجتمعية في كربلاء تعلن عن تحجيم ظاهرة الابتزاز الإلكتروني

0 103

قال مدير الشرطة المجتمعية في محافظة كربلاء المقدسة العقيد علاء عزيز الغزالي ، اليوم الخميس ، إن ” الشرطة المجتمعية قضت بنسبة كبيرة على ظاهرة الابتزاز الإلكتروني والقرصنة والظواهر الاخرى من خلال تعاونها المستمر مع مكتب المفوضية العليا لحقوق الانسان في كربلاء والجهات المختصة ومنظمات المجتمع المدني العاملة في المدينة “.
وأشار في تصريحات صحفية عقب لقائه وفد ملف السلم المجتمعي في المفوضية العليا لحقوق الانسان مكتب محافظة كربلاء المقدسة الى إن “العمل متواصل من اجل الحد من ظاهرة المخدرات، عمالة الأطفال والتسول، والعنف الأسري من خلال اقامة البرامج التوعوية “.
واضاف كذلك “معالجة الكثير من المشاكل والنزاعات ذات الطابع العشائري بالطرق السليمة، من خلال أخذ الشرطة المجتمعية دور الوسيط في ذلك،و لا سيما بوجود وحدة تنسيق العشائر”.
وأشاد الغزالي بجهود العتبة الحسينية المقدسة بافتتاحها دار الإيواء للمعنفات وحماية المرأة من الظروف الخارجية التي تشكل خطرا عليها “.
من جانبه أكد فريق السلم المجتمعي في مكتب كربلاء لحقوق الانسان إن “منتسبي شعبة الشرطة المجتمعية في المحافظة، يعانون من عدم وجود كادر نسوي، وأغلب الشكاوى التي تسجل والتي تمت متابعتها هم من النساء “.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار