الدفاع الروسية تكشف تفاصيل إحباط محاولة قوات كييف اختراق الحدود في كورسك وبيلغورود

0 114

أعلنت الدفاع الروسية أن قوات الجيش بالتعاون مع حرس الحدود التابع لهيئة الأمن الفيدرالية، أحبطوا صباح اليوم الثلاثاء محاولة أوكرانية لاختراق أراضي مقاطعتي بيلغورود وكورسك.
وقالت الدفاع الروسية في بيان لها إن مجموعات إرهابية أوكرانية حاولت في حوالي الساعة الثالثة فجرا، بعد قصف مكثف لأهداف مدنية، اقتحام الأراضي الروسية على ثلاثة محاور من مناطق قرى أودنوروبوفكا ونيخوتييفكا وسبوداريوشينو.
وأضاف البيان أنه تم صد جميع هجمات القوات الأوكرانية، وأجبرت التشكيلات الأوكرانية على التراجع، بعدما تكبدت خسائر كبيرة. وأشارت الدفاع الروسية إلى عدم حدوث أي انتهاك للحدود.
وحسب البيان، فإنه على الجانب الأوكراني من الحدود في منطقة أودنوروبوفكا، تم القضاء على ما يصل إلى 60 إرهابيا أوكرانيا، وفي منطقة نيخوتييفكا دمرت ثلاث دبابات وناقلة جنود مدرعة، وفي منطقة سبوداريوشينو دبابتان.
وأشار بيان الدفاع الروسية إلى أنه في الفترة بين الساعة 8.00 و8.25 صباح اليوم، تصدت قواتها لأربع هجمات شنتها مجموعات تخريب واستطلاع أوكرانية في محاولة لاقتحام المنطقة الحدودية قرب قرية تيتكينو بمقاطعة كورسك. واضاف البيان أنه تم صد العدو بعد أن تكبد خسائر كبيرة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار