ماذا قال كلوب بشأن غريمه غوارديولا؟

0 85

قال يورغن كلوب إن تعيين بديل جديد له على رأس الجهاز الفني لفريقه الحالي ليفربول في نهاية هذا الموسم سيكون أسهل كثيراً من العثور على بديل لبيب غوارديولا نظيره في مانشستر سيتي بطل دوري إنجلترا الممتاز لكرة القدم.
وجاءت تصريحات الألماني كلوب قبل لقاء فريقي القمة في الدوري الأحد.
ويدخل ليفربول المتصدر المباراة في ملعبه «أنفيلد» متقدماً بنقطة وحيدة على حامل اللقب وصاحب المركز الثاني، وستكون المباراة المواجهة الأخيرة بين الرجلين في الدوري الإنجليزي بعد إعلان كلوب في يناير (كانون الثاني) الماضي أنه سيترك تدريب ليفربول في نهاية الموسم الحالي.
وقال كلوب للصحافيين الليلة الماضية رداً على سؤال حول استحالة تعويضه أو استحالة تعويض غوارديولا: «أعتقد أنها اللحظة المثالية بالفعل بالنسبة لأي مدرب جديد وليست الخطوة الخاطئة لأننا لم نفز بكل شيء. تركنا فراغات. لكن بالنسبة لسيتي فإن تولي المهمة بعد بيب غوارديولا سيتطلب الفوز باللقب عشر مرات توالياً لتحقيق نفس الإنجازات».
وقال المدرب الألماني المخضرم إنه لا يأسف لخسارة لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لصالح سيتي بفارق نقطة وحيدة في موسمي 2018-2019 و2021-2022؛ لأن هذا من شأنه تخفيف الضغوط عن خليفته ومنحه فرصة مثالية للسعي للفوز بمزيد من الألقاب.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار