برشلونة يستهدف الوصافة واختبار صعب لريال مدريد

0 43

يسعى برشلونة للانقضاض على المركز الثاني في جدول ترتيب أندية الدوري الإسباني لكرة القدم، ولو بشكل مؤقت، عندما يواجه ريال مايوركا غدا الجمعة في الجولة 28 من المسابقة.
ويوجد برشلونة في المركز الثالث برصيد 58 نقطة، بفارق نقطة خلف جيرونا، وبفارق ثماني نقاط خلف غريمه التقليدي ريال مدريد، المتصدر.
ويعلم تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، أن الفوز في هذا اللقاء من شأنه أن يزيد الضغوط على ثنائي الصدارة الريال وجيرونا قبل خوض مبارياتهما في هذه الجولة.
ويرغب تشافي في تحقيق الفوز بهذه المباراة من أجل الاستمرار في المنافسة على لقب الدوري حتى اللحظة الأخيرة، خاصة وأنه يريد أن يترك ذكرى طيبة قبل رحيله عن الفريق بنهاية الموسم الحالي، وفقا لما أعلنه في وقت سابق.
كما يريد تشافي الفوز بهذه المباراة من أجل العودة لطريق الانتصارات خاصة بعد تعادله مع أتلتيك بيلباو سلبيا في الجولة الماضية، كما يريد أن يرفع الروح المعنوية للفريق قبل مواجهة نابولي يوم الثلاثاء المقبل في إياب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا حيث أن فريقه لم يضمن التأهل لدور الثمانية بعدما انتهت مباراة الذهاب بالتعادل 1/1.
ويفتقد تشافي لجهود بيدري وفرينكي دي يونج في هذه المباراة للإصابة، كما يغيب أيضا رونالد أراوخو بسبب الإيقاف، بينما تحوم الشكوك حول مشاركة فيران توريس في هذه المباراة.
ولكن يعلم تشافي أن مهمته لن تكون سهلة على الإطلاق في ظل الرغبة الأكيدة لفريق مايوركا في تحقيق الفوز للدخول أكثر في منطقة وسط الجدول والابتعاد عن المراكز المهددة بالهبوط حيث يتواجد في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة.
ويرغب المدير الفني المكسيكي خافيير أجيري في الفوز بهذه المباراة من أجل الصعود في جدول الترتيب، خاصة وأن هناك حالة من الغضب الجماهيري لاسيما وأن الفريق هذا الموسم يصارع الهبوط.
وقاد أجيري الفريق لتحقيق نتائج متميزة في الفترة الأخيرة، فبعد أن تأهل لنهائي بطولة كأس ملك إسبانيا عقب فوزه على ريال سوسيداد في الدور قبل النهائي بركلات الترجيح، تمكن مايوركا من الفوز على جيرونا بهدف نظيف في الجولة الماضية من المسابقة.
ويفتقد أجيري في هذه المباراة لجهود الثنائي عمر ماسكاريل للإيقاف وبابلو مافيو للإصابة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار