هيئة الإعلام والاتصالات تبحث مع نظيرتها الأمريكية تشكيل لجنة عليا للعمل المشترك

0 88

بحث رئيس هيئة الإعلام والاتصالات علي المؤيد، اليوم الأربعاء، مع هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية FCC الاتفاق على تشكيل لجنة عليا للعمل المشترك.

وقال المؤيد في بيان ورد لـ الوكالة العراقية الاخبارية الدولية، إن “اجتماعاً موسعاً عقد بحضور رئيس الشؤون الدولية والكادر المتقدم في هيئة الاتصالات الفدرالية الأمريكية FCC، على هامش القمة الرقمية للبنك الدولي في واشنطن”، مبينا انه “جرى الحديث عن تبادل الخبرات والتجارب والعمل المشترك في تنظيم اللوائح والتعليمات الخاصة بالاتصالات وتكنولوجيا المعلومات”.

وأضاف انه “تم مناقشة السبل الكفيلة بتبسيط الإجراءات المتعلقة بعمل شركات الاتصال والتكنولوجيا وتبادل الخبرات والوفود بين البلدين بما يسهم في تحقيق التعاون المشترك”.

وأكد أن “وفدي البلدين اتفقا على تشكيل لجنة عليا للعمل المشترك بين الهيئتين بما يساهم في تحقيق الاستفادة القصوى من التطورات التكنولوجية وتقليل الفجوة الرقمية”.
يذكر أن القمة الرقمية للبنك الدولي 2024 المنعقدة في واشنطن تستضيف كبار المسؤولين والوزراء في الحكومات والقطاع الخاص، بهدف استكشاف الفرص وتسريع وتيرة التحول الرقمي وتطويره، واستعراض واقع التنمية في جميع أنحاء العالم.
كما يجري خلال القمة الكشف عن أحدث التقنيات والرؤى العلمية في مجال الابتكار والتواصل والتحول الرقمي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار