فوز البطل العراقي الدولي عمر فيصل بفضية في لعبة كمال الأجسام برومانيا

0 10

فاز البطل العراقي الدولي عمر فيصل، اليوم الأربعاء، بفضية مسابقة “Olympia Amateur” الأوروبية الخاصة بلعبة كمال الأجسام في رومانيا من بين أكثر من ألف مشترك من كافة دول العالم.
وقال فيصل في تصريح صحفي إنه “حقق الميدالية الفضية في المسابقة الأوروبية التي اشترك فيها أكثر من ألف مشترك من كافة دول العالم بوزن 90-102 كغم في لعبة كمال الأجسام”.
وأشار إلى أنه “تفوق في المسابقة المذكورة على العديد من أبطال العالم المعروفين والمحترفين في لعبة كمال الأجسام، مطالباً الجهات المعنية بدعمه ماديًا ومعنويًا من أجل التمكن من المشاركة في المسابقات العالمية المقبلة، وتحقيق نتائج متقدمة لرفع اسم البلد عاليًا في الميادين”.
وأوضح أنه “صرف نحو 20 ألف دولار أمريكي من ماله الخاص من أجل المشاركة في هذه البطولة وتطوير نفسه دون أن يتلقى أي دعمًا ماديًا من الجهات المعنية”.
والجدير بالذكر أن البطل الدولي عمر فيصل استطاع أن يفوز بميداليات ذهبية وفضية وبرونزية في العديد من البطولات العربية والاقليمية والأوروبية والعالمية خلال مسيرته في لعبة كمال الأجسام التي تمتد لأكثر من عقدين من الزمن، ويعد أحد المدربين المحترفين والمعروفين في اللعبة المذكورة على مستوى العراق، واستطاع أن يخرج عشرات الأبطال في لعبة كمال الأجسام.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار