رسالة موحدة للجمهور وإستراتيجية خاصة لمدرب الأولمبي العراقي

0 11

وجه وفد المنتخب الأولمبي العراقي رسالة موحدة إلى الجماهير العراقية في باريس قبيل انطلاق الأولمبياد في شهر تموز الحالي، في حين كشف المدرب راضي شنيشل عن إستراتيجية خاصة يمتلكها للتعامل مع مباريات البطولة.
وسيخوض المنتخب الأولمبي العراقي منافسات كرة القدم في أولمبياد باريس من المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات الأرجنتين والمغرب وأوكرانيا.
وأكد مدرب المنتخب راضي شنيشل في تصريحات إعلامية فور وصوله إلى مطار تولوز الدولي: “الوصول إلى أولمبياد باريس هو إنجاز بحد ذاته، تنتظرنا مهمة صعبة في المنافسات الكروية؛ ولدينا ثقة كبيرة جدًا باللاعبين ليقدموا أفضل ما لديهم”.
وتحدث عن إستراتيجيته للتعامل مع مباريات الأولمبياد، بقوله: “خطة لعب المنتخب ستكون مرنة ومتغيرة وتعتمد على إمكانيات المنتخبات الأخرى التي سنواجهها ومستوياتها، البداية ستكون أمام المنتخب الأوكراني، لدينا جميع التفاصيل عنه وعن مستويات لاعبيه وطريقة لعبه وكل الأمور التكتيكية المتعلقة بالمباراة”.
وتابع قائلاً: “نتمنى أن تكون الجماهير العراقية عاملاً مساعدًا للمنتخب الأولمبي؛ ليقدم الفريق أفضل ما لديه، ويتمكن من تقديم أفضل المستويات في البطولة؛ رغم قوة المنتخبات المنافسة، نثق بلاعبينا وجمهورنا الذي ننتظر منه تقديم كل الدعم لنا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار