برسالة خطية.. السوداني يدعو أمير الكويت لزيارة بغداد

0 16

وجه رئيس مجلس الوزراء محمد شياع السوداني، اليوم الاثنين، دعوة إلى أمير الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح لزيارة العاصمة بغداد، جاء ذلك خلال رسالة خطية نقلها وزير الداخلية العراقي عبد الامير الشمري.
وقالت وزارة الداخلية في بيان، ورد للوكالة العراقية الاخبارية الدولية، نسخة منه، إن وزيرها عبد الأمير الشمري والوفد المرافق له، التقى اليوم الاثنين، أمير دولة الكويت الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح”.
واضاف البيان، ان “الشمري نقل رسالة خطية من رئيس مجلس الوزراء القائد العام للقوات المسلحة إلى أمير الكويت تضمنت دعوته إلى زيارة بغداد”، مبينة انه “بحث معه تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الجارين وتقوية أواصر التعاون في مختلف المجالات خاصة الأمنية منها”.
واشاد الشمري وفقا للبيان، “بعمق العلاقات الأخوية التي تربط العراق والكويت”، فيما أكد الوزير على “ضرورة تكثيف التعاون والتنسيق المتبادل وكل ما من شأنه أن يحقق المصالح المشتركة للبلدين والشعبين الشقيقين”.
من جانبه رحب أمير الكويت، “بالشمري والوفد المرافق له”، مثنياً على “الجهود المبذولة من جانب العراق في التواصل مع أشقائه والحفاظ على العلاقات الثنائية”.
ووصل وزير الداخلية عبد الأمير الشمري يوم أمس الأحد، الى دولة الكويت في زيارة رسمية على رأس وفد رفيع المستوى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار