الشرطة بطلاً لدوري نجوم العراق في نسخته الاحترافية الأولى

0 22

توّج نادي الشرطة بلقب دوري نجوم العراق لكرة القدم، للمرة الثالثة توالياً، والأولى في نسخته الاحترافية، بعد انتصاره على نظيره دهوك بهدفٍ من دون ردّ، اليوم الخميس على ملعب الشعب الدولي، وتعادل ملاحقه المباشر القوة الجوية أمام القاسم بهدف لمثله على ملعب الكوت. وسجل لاعب النيجر، عبد المجيد بوبكر، هدف الانتصار للقيثارة، في الدقيقة الثانية والخمسين من عمر المواجهة، بعد ضغط هجومي شنّته كتيبة المدير الفني المصري، مؤمن سليمان، منذ الدقيقة الأولى للقاء، الذي جاء لحساب الجولة الـ 37، قبل الأخيرة من الموسم.
ورفع البطل رصيده إلى النقطة الـ 84 متوجاً بهذه النتيجة بلقب الدوري للموسم 2023-2024، مستفيداً من تعادل فريق القوة الجوية مع فريق القاسم 1-1، ليكتفي الصقور بالمركز الثاني في دوري النجوم، برصيد 79 نقطة، في الوقت الذي ضمن فيه فريق الزوراء المركز الثالث، بعد انتصاره على ضيفه فريق النفط 3-1، على ملعب الساحر أحمد راضي، رافعاً رصيده إلى النقطة الـ 75.
وكان نادي القوة الجوية قد طالب في وقت سابق عبر بيان رسمي، بتأجيل إعلان بطل مسابقة الدوري العراقي، لحين إصدار قرار محكمة كاس الدولية بخصوص قضية نادي زاخو مع الشرطة (أشرك الشرطة لاعبين محترفين أكثر من المقرر في لقائه ضد زاخو).

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار