مدرب شباب العراق: هذا هدفنا من بطولة غرب آسيا

0 28

يرى مدرب منتخب العراق للشباب، حيدر جبار، أن بطولة غرب آسيا مهمة لهم قبل المشاركة في تصفيات كأس آسيا تحت 20 عامًا التي ستستضيفها دولة تايلاند في شهر أيلول المقبل.
وقال جبار، خلال كلمته اليوم الإثنين بالمؤتمر الصحفي الخاص بالبطولة التي ستنطلق يوم غد الثلاثاء بالسعودية: “الهدف من المشاركة بناء فريق شبابي الغرض منه رفد المنتخب الأولمبي والمنتخب الوطني، على الرغم من أننا وصلنا للبطولة ونحن نعاني بعض الغيابات جراء عدم التحاق بعض اللاعبين المحترفين، وإصابة البعض الآخر”.
وأضاف مدرب منتخب العراق للشباب:”أن هذا يأتي فضلاً عن غياب لاعبين مهمين ينشطون في الدوري العراقي بسبب عدم تفريغهم من قبل أنديتهم”، مشيرًا إلى أن مواجهة المنتخب الأردني في مستهل المشوار لها أهمية كبيرة:”نسعى للفوز حيث عقدنا العزم على ذلك وهذا ما رأيناه في عيون اللاعبين”.
وأتم جبار تصريحاته بقوله: “نعى جيداً أن المنتخب العراقي يمثل ثقلاً كبيراً في البطولة عطفًا على كوننا ثاني قارة آسيا، وشاركنا في كأس العالم للشباب بنسختها الأخيرة في الأرجنتين، وهذا بالتأكيد يمنح لاعبينا حافزاً كبيراً لتقديم أفضل النتائج، حيث نأمل أن نصل إلى أبعد نقطة في البطولة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار