بعد إعلان مرضها.. رسالة مؤثرة من عمرو يوسف لزوجته كندة علوش

0 31

حرص الفنان عمرو يوسف، على توجيه رسالة دعم لزوجته الفنانة كندة علوش، بعد إعلانها مؤخرًا عن إصابتها بمرض سرطان الثدي.
ونشر عمرو صورة له مع زوجته كندة علوش عبر حسابه الرسمي على إنستغرام، وعبر عن تضامنه معها خلال رحلتها مع المرض، وكتب: “الحمد لله ثم الحمد لله ثم الحمد لله، الحمد لله على كل شيء، ظروف صعبة مرينا بها على مدار سنتين، لكن أنت كنتِ مؤمنة ومسلمة أمرك لله”.
وأبدى عمرو يوسف إعجابه خلال رسالته على قوة زوجته وإيمانها خلال تلك الفترة الصعبة، مشيرا إلى تأثيرها الإيجابي على العديد من الأشخاص الذين يواجهون نفس التجربة، فقال: “ظهورك وكلامك قوى ناس كتير هتبدأ رحلتها وكانت خايفة، لكن إنت في عز تعبك اديتيهم قوة”.
واختتم عمرو رسالته المؤثرة بدعاء خاص لزوجته، قائلاً: “ربنا يخليكي ليا ولأولادك ولحبايبك في الدنيا كلها اللي ما بطلوش دعاء ليكي من ساعة ما عرفوا، ربنا يحبب فيكي خلقه كمان وكمان عشان إنت تستاهلي كل حب الدنيا يا أجمل قلب في الدنيا”.
ولقيت رسالة عمرو يوسف تفاعلًا كبيرًا من قبل متابعيه، الذين عبّروا عن تضامنهم مع كندة علوش وتمنياتهم لها بالشفاء العاجل.
كما حرص العديد من أصدقائهم من الفنانين على إظهار دعهم في التعليقات وأبرزهم درة وشيكو ومريم الخشت ورزان مغربي والكاتبة إنجي علاء وصبا مبارك والعديد من النجوم.
وكانت الفنانة السورية كندة علوش كشفت عن إصابتها بمرض سرطان الثدي، في لقاء مؤثر مع الإعلامية منى الشاذلي عبر بودكاست على يوتيوب. وكشفت كندة علوش، خلال حوارها أنها بعد 9 أشهر من ولادة ابنها “كريم”، شعرت بآلام أثناء الرضاعة، فاتخذت قرارًا صعبًا بالتوقف عن الرضاعة الطبيعية.
وأشارت كندة علوش أن الآلام استمرت 5 أشهر، لتقرر إجراء فحص للثدي، ليكشف عن أكثر من ورم خبيث.
وأكدت كندة أنها تلقت خبر إصابتها بالسرطان بثبات وقوة، ووصفت شعورها في تلك اللحظة بالسكينة والطمأنينة، مؤكدة أن “الإيمان بالله كان سلاحها الأقوى”.
وأوضحت كندة أن رحلة علاجها تخللها جلسات كيماوية منتظمة وعلاج هرموني، حرص خلالها زوجها الفنان عمرو يوسف على مرافقتها في رحلتها الصعبة، وكان لها سند قويًا وداعمًا نفسيًا، مشيرة إلى أنها كانت تجد العزاء والسكينة في قراءة القرآن الكريم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار