وفاة “جوجو دعارة” في احد سجون بغداد بعد عامين من أعتقالها

0 68

تناقلت مواقع الكترونية، اليوم الاحد، بحسب معلومات مؤكدة تفيد بان المتحول المشهور”جوجو” والمحكوم بالسجن لمدة 15 عاما، قد توفي داخل احد سجون وزارة العدل في العاصمة العراقية بغداد.
ونقلت وسائل الاعلام عن مصادر امنية لم تسمها، ان المتحول المدعو “جوجو دعارة”، توفي داخل سجن العدالة السابع، فيما تضاربت المعلومات عن سبب الوفاة، حيث تشير بعض المعلومات الى ان وفاته جرت بظروف غامضة، فيما قال اخرون انه توفي بسكتة قلبية.
واعتقل المتحول “جوجو” عام 2022 وتم الحكم عليه حينها بالسجن لمدة 15 عاما، بتهمة الدعارة وابتزاز بلوكرات مشهورات.
من هي “جوجو” التي ابتزت سياسيين عراقيين
وقال المصدر، إن “الفتاة ابتزت سياسيين وإعلاميين ومشاهير وشخصيات معروفة وتقاضت منهم أموالا طائلة على مدى السنوات الماضية”.
وأشار إلى أن “السلطات العراقية استدرجتها من الولايات المتحدة الأمريكية بحجة اللقاء بأحد ضحاياها قبل أن تقبض عليها في فندق المنصور وسط بغداد”.ا

وكانت السلطات العراقية اعتقلت في مايو الماضي في العاصمة بغداد، فتاة تدعى “جوجو” بتهمة “الابتزاز والدعارة”.
وحسب المصادر فإن “هذه الفتاة التي تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية وهي من أصول عراقية، تدير شبكة ابتزاز ودعارة داخل العراق، وابتزت سياسيين وإعلاميين ومشاهير وشخصيات معروفة وتقاضت منهم أموالا طائلة على مدى السنوات الماضية”.
جوجو دعارة.. غموض وعلاقات معقدة
كانت جميع الاطراف لا تعلم بالاسم الذي تتحرك به جوجو دعارة لدى اعتقالها، وهو انجلينا نيكول سابا، والتي كان بحوزتها اجازة سوق امريكية مزورة.
وعندما تم التعرف على شخصية جوجو دعارة، بدأ ضحاياها بالتوافد الى مكتب مكافحة الأجرام لتقديم شكاوى بحقها، مشيرا الى ان عدد الشكاوى بلغ سبعا خلال اول يوم من توقيفها.
جرى التحقيق مع جوجو بشأن عمليات الابتزاز التي يمارسها بحق المسؤولين والفنانيين والصحفيين وبعض رجال الأعمال المعروفين، حيث اكد انه تلقى مبالغ طائلة عن كل منشور من قبل المتضررين، ولاسيما علاقات النساء مع المسؤوليين ورجال الاعمال.
ادعت جوجو دعارة خلال التحقيق ارتباطها بعلاقات مع “بعض النواب الذين استخدموها لابتزاز مسؤولين في الدولة”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار