شيرين عبد الوهاب: فقدت رغبتي في الحياة قبل ختام مهرجان قرطاج … وشكرت ربنا على سماع صوتي بسورة البقرة

0 156

كشفت النجمة شيرين عبد الوهاب عن أنها كانت تشك في قدرتها على الغناء قبل إحيائها حفل ختام مهرجان قرطاج الدولي في أغسطس 2022، وكانت فاقدة للرغبة في الحياة.
وقالت شيرين خلال استضافتها في برنامج “بيج تايم بودكاست”، الذي يقدمه الإعلامي عمرو أديب والنجمة أصالة عبر قناة MBC: “مكانش عندي رغبة في إني أكمل الحياة، ومريت بظروف صعبة الناس كلها تعرفها، وكان عندي انعدام توازن شامل، وكنت ناسية تماما إن عندي بنتين، مش إني مطربة وعندي جمهور كبير وبس”.
وأضافت: “لا يوجد فنان لا يتعرض لوقعات في حياته، لكن أنا كنت خايفة أغني، وزعلي منع صوتي يطلع، وكانت عين قوية، وساعات الجمهور كان يعمل رابطة ويطالبني أرجع فأتعب وأستخبى أكتر، مش عايزة حد يطلب مني أغنية وخايفة”.
أوضحت شيرين أنها لمست تأثير دعاء جمهورها لها قائلة: “حسيت بدعاء الناس لما نزلت حفلة بعد غياب في ختام مهرجان قرطاج، وشوفت حفاوة مقابلة التوانسة، كانوا حاطين على المسرح 4 كراسي لإني مش قادر أقف أكثر من 10 دقائق”.
وتابعت: “مش عارفة ليه قبلت أغني في الحفلة، لكن كلمني معالي سفير مصر في تونس، وقال عايزين نكرمك في الختام، رجعت الأوتيل وصليت، وطلبت من مساعدة في الكورال تقرأ لي سورة البقرة شكر لربنا إني سمعت صوتي”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

اكتشاف المزيد من الوكالة العراقية الاخبارية الدولية

اشترك الآن للاستمرار في القراءة والحصول على حق الوصول إلى الأرشيف الكامل.

Continue reading

آخر الأخبار